• طرابلس , ليبيا
  • اخر تحديث 11:42
اخر الاخبار

تراشق بين مستشار محافظ المصرف المركزي ومذيع قناة النايض.. ما السبب؟

مستشار محافظ المركزي محمد بعيو والإعلامي أحمد السنوسي

6 مايو 2018 - 08:02

هاجم المستشار الإعلامي لمحافظ مصرف ليبيا المركزي محمد بعيو مذيع قناة ليبيا روحها الوطن الممولة من سفير ليبيا السابق بالإمارات عارف النايض بقوله عن الإعلامي أحمد السنوسي "غلام خالد شكشك" قاصدا رئيس ديوان المحاسبة.

Image may contain: text

ونشر بعيو عبر صفحته الشخصية على فيسبوك -تابعته المنصة الليبية- قائلا "راسلت عارف النايض على الواتساب طالباً أن أظهر في بث مباشر حتى مع السنوسي غلام شكشك لكنه لم يرد.. ها أنذا أتحداه"، ليرد عليه الإعلامي أحمد السنوسي "لا حاجة لمراسلة الدكتور النايض، أؤكد لك أن الرجل لا يتدخل في عملي".

وقال السنوسي عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، أنه موافق وبكل سرور على استضافة بعيو في لقاء تلفزيوني، ليظهر السنوسي بعدها في تسجيل على صفحته يرد فيه على مستشار محافظ مصرف ليبيا المركزي.

ورد بعيو بعد ذلك واصفا السنوسي "بغلام شكشك" مبعدا عن نفسه تهم الفساد وقائلا "لو كنت فاسدا ما واجهت الفساد من قلب الوطن وليس بالفيديوهات من عمان حيث تلعق صحن النايض القذر"، مع تحفظ المنصة الليبية على ذلك.

ويرجع السجال بين محمد بعيو والإعلامي أحمد السنوسي على خلفية مهاجمة الأخير عبر برنامجه التلفزيوني على قناة ليبيا روحها الوطن، محافظ مصرف ليبيا المركزي بطرابلس الصديق الكبير، وفريق عمله واتهامهم بالأزمة التي تشهدها ليبيا.